العودة   منتديات الخليفي > المنتديات العامه > رأي - راي اخر - نقاشات - حوارات

رأي - راي اخر - نقاشات - حوارات لمناقشه القضايا والأراء في كل المجالات,نقاشات,حوارات,وجهات نظر

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته / .. اكتب لكم موضوع و انا بقمة الالم انه لشاهد عيان من

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 15-10-2009   رقم المشاركة : 1
لازوردي
المشرفه العامه سابقا
 الصورة الرمزية لازوردي





معلومات إضافية
  المستوى :
  النقاط : 20
  الجنس : Simplified Arabic
  الحالة :لازوردي غير متصل

 

 


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته / ..

اكتب لكم موضوع و انا بقمة الالم

انه لشاهد عيان من قال لي و لم اصدق ،،،،،،

بحثت في النت ومن مصادر وطنية عراقية لقيت الخبر مع هذه الصورة

فمن حدثني قال ..

رحت بغداد و شفت ملهى ليلي يا ساتر .... ((بغداد تغيرت مو مثل الاول)) ..

قال
ان الذين موجودين في البوابة الرئيسية اثنين شباب بطول الباب و جثييثين و الله انا خفت من شكلهم ..

؛
؛






هل تعلم أن ملاهي ومراقص منطقة المسبح ببغداد روادها من (أصحاب العمائم السوداء) بعد أن خلعوا عمائمهم وارتدوا الجينز والتيشرتات اللامعة.!-

شاهد عيان يروي مشاهداته \ خبر وتعليق

هل تعلم أن ملاهي ومراقص منطقة المسبح بالعاصمة بغداد روادها من ( أصحاب العمائم ) والامريكان.!


ظلت منطقة المسبح الواقعة بالعاصمة بغداد والقريبة من نهر دجلة الخالد وعلى امتداد عدة عقود من الزمن الملاذ والمتنفس الوحيد للعوائل العراقية التي تحزم امتعتها وتتوجه الى هذه المنطقة الغنية باشجارها وحدائقها التي تضم انواعا واصنافا عديدة ومتنوعة من الزهور والارض المفروشة بانواع جيدة من (الثيل) حيث يفترشون الارض ويقضون فيها اوقاتا ممتعة تعكس طيبة العراقي وتعلقة بارضه وحبه، فلكل غصن شجرة متدلي يحكي قصة او طرفة او نادرة من الماضي التليد وحاضر بغداد الزاهر قبل الاحتلال البغيض الذي حرق الاخضر واليابس.

وقد اضفى وجود مساكن وبيوت بعض الوزراء والمسؤولين الكبار في زمن النظام السابق نوعا من الاهمية على المنطقة التي اصبحت لدى العراقيين من الرموز الحضارية التي تستقطب في المناسبات الوطنية والدينية الالاف من العراقيين من دون تمييز على الجنس او الطائفة او المذهب ، حيث يختلط هذا المزيج ليعكس لوحة لفسيفسائية المجتمع العراقي المتنوع والقائم على المحبة والاخاء والمودة.

ان الذي دفعنا لتناول هذا الموضوع ما آلت اليه الاوضاع في هذه المنطقة وعموم بغداد بعد قرار حكومة الائتلاف الكارتونية باعادة العمل للملاهي والمراقص التي اغلقتها لفترة محدودة على اعتبارها (حكومة دينية)..! لكنها سرعان ما اعادة فتحها بتوجية امريكي ولاسباب سياسية تهدف من ورائها توجيه الشباب لهذا النوع من اللهو ظنا منها تقليل انخراطهم في العمليات المناوئه لها وابعاد الشبهة الدينية المتزمتة عنها ، فاصبحنا امام واقع جديد ومختلف كليا عن الواقع السابق قبل الاحتلال من حيث رواد هذه الاماكن وما يمارس فيها من اعمال لا اخلاقية بحيث اصبحت متنفسا للطبقة التي جاءت مع الاحتلال واغتنت من كسب المال الحرام من الرشاوي والسرقات من المال العام..

الطريف حقا ان معظم هؤلاء الرواد من اصحاب العمائم السوداء الذين لا يحلوا لهم قضاء الاوقات الا في هذه المراقص والملاهي بعد ان يقوموا في اماكن معينة بخلع ملابسهم من عمامة وجبة وارتداء بنطرونات الجنس والتيشيرتات والقمصان التي تغطيها انواعا راقية من (يلكات) الحرير المطرزة بالزخارف والعبارات الغربية.! ان ما رواه لنا احد الذين تصادف وجودهم في هذه الاماكن لا يمكن ان يصدقة عقل او يخطر ببال فأحد فهولاء يجلسون على طاولات طويلة مليئة بانواع مختلفة من المشروبات الروحية من ويسكي وجن وفودكا واصناف من الاطعمة لم يتناولوها في اعراس امهاتهم كما يقول المثل العراقي..

كما أنهم يقومون بتبادل التحايا الواحد للاخر من حيث يجلسون وتسمع قهقهاتهم في طول وعرض الصالة التي يزينها وجود بنات الليل من المحلي والمستورد اللاتي يقدمن خدماتهن لهم بالعملة المحلية وبالدولار المملوءة جيوبهم بها والذي يذهب الكثير منها لينثر فوق رؤوس الراقصات بعد ان يعمل المشروب عمله في رؤوس هؤلاء ادعياء الدين والوطنية.! ويحكي لنا شاهد العيان هذا والذي لم يفيق بعد من دهشته واستغرابه لما آلت اليه الاوضاع في العراق ، ان ليالي السمر هذه تمتد حتى الساعة السابعة او الثامنة صباحا بعدها يغادر هؤلاء مصطحبين بعض بنات الهوى وبمرافقة دوريات شرطة النجدة الذين يشملهم جانب من الغنيمة حيث يتم منحهم 100 دولار للدورية الواحدة وهو مايعادل (120) الف دينار عراقي اضافة الى ما يتبقى من طعام ومشروب ، والغريب ان هذه المراقص والملاهي محمية من قبل قواطع شرطة النجدة حيث ترابط اكثر من دورية شرطة عند البوابة الرئيسية لها .

وجدير بالذكر ليسوا هؤلاء وحدهم من يتردد على هذه الملاهي والمراقص وانما الجنود والضباط الامريكان الذين لا يقلون شرهاً من أصحاب العمائم لا من حيث الشرب والاكل والانفاق بل يمكن ان يزيدوا عليهم من حيث توفر المكان المناسب لممارسة الدعارة فيه للبنات اللاتي يتم اصطحابهم معهم حيث تتم الممارسات في مبنى السفارة الامريكية القديم في منطقة المسبح التي تم اغلاق اغلب شوارعها وازقتها لضمان الحماية للامريكان و(ضيوفهم من العراقيين) ، وحكى لنا هذا العراقي ان دوريات الشرطة متفقة مع اصحاب الملاهي والمراقص على توفير الحماية لهم مقابل مبالغ نقدية يتم الحساب عليها شهريا.

وإذ نعرض لقرآئنا هذه الرواية لكي تترك للقاريء العزيز الذي هو هدفها الاول والاخير اصدار الحكم المناسب على هذه الحكومة واصحاب العمائم الذين يعتبر الدين منهم براء ولا يمتون اليه بأية صلة سوى تفننهم في خداع البسطاء من الناس وما اكثرهم في العراق الذين من بين ابرز صفات وخصال شعبه الطيبة المفرطة والايمان بالموروث الحضاري والديني الذي شوهه مع الاسف حكام بغداد الجدد يساعدهم في ذلك محتل غادر ولئيم ولكن نقول ما قاله الله لرسوله الكريم(ص) (ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار) وهذا اليوم ليس ببعيد..
----------




تعليق الرابطة العراقي الوطنية مع تعليقي الشخصي (( لافندر)) :

يخلعون عمائمهم ( السوداء ) التي توحي بنسبهم للرسول عليه الصلاة والسلام وهو بريء منهم ومن نسبهم ويرتدون الجينز والتيشرتات لممارسة شذوذهم وانحطاطهم..!

بينما الشرطة العتيدة التي خصصت لحماية الشعب، تنكلّ فيه وواجبها ( الوطني ) اعتقال أبنائه وتعذيبهم والانتقام منهم، بينما يحرصون على حماية الساقطين من أصحاب العمائم والمحتلين والعاهرات وأوكارهم..؟

وبعدها على الشعب المنكوب إعادة انتخابهم وعليه أن يصفق ويهلل لهم..؟

بل الطامة هناك من يدعون أنهم ( عراقيون ) يستميتون الدفاع عن ثلّة عمائم الشر والفسق والفجور ويباركون سقوطهم..؟


فهل هناك مهزلة كمهزلة عراقهم المحرر الجديد..؟!


هذه هي الديمقراطية

فاين كانوا الغانيات بوقت و بعهد النظام السابق الذي ابادوه
لانه لا يتماشى مع عمائمهم....
و من اين جاءات هذه الجرئة لفتح المراقص الليلية ومن يسمح لهم بهذاا

اتوقع الان عرفتهم السبب

؟؟؟؟



؛
؛





المصدر : منتديات الخليفي - من رأي - راي اخر - نقاشات - حوارات






  رد مع اقتباس
قديم 15-10-2009   رقم المشاركة : 2
لازوردي
المشرفه العامه سابقا
 الصورة الرمزية لازوردي





معلومات إضافية
  المستوى :
  النقاط : 20
  الجنس : Simplified Arabic
  الحالة :لازوردي غير متصل

 

 




هذه هي الماجدة العراقية ...

اما هؤلاء الغجر النورية فهم منهم و من باعم العجم و الحاقدون على العراق



هذولة هم العراقياااات بنات المدارس الراقيات

،،،،




المصدر : منتديات الخليفي - من رأي - راي اخر - نقاشات - حوارات






  رد مع اقتباس
قديم 15-10-2009   رقم المشاركة : 3
لازوردي
المشرفه العامه سابقا
 الصورة الرمزية لازوردي





معلومات إضافية
  المستوى :
  النقاط : 20
  الجنس : Simplified Arabic
  الحالة :لازوردي غير متصل

 

 


سيخرج علينا بعض المجرمين دُربوا كالقرود ليقولوا بأنهم الفاعلون، وبأن اعداء الديمقراطية من بلد الجوار من قبل البعثيين والقاعديين و.. الخ ، وهم وراء حادث الاعتداء على زهراء لأنهم يتربصون بالعملية السياسية والحكومة العراقية قبل الانتخابات..!!

بل انتم المتهمون، يامن اذقتمونا ضروبا من القبح والاجرام لم نشهده من قبل.. تريدوننا أن ننتخبكم أربع سنوات اخريات ليتخرج الشعب بعدها من مدرسة القبح التي تديرونها بامتياز.. سنتحول الى مجرمين وفاسدين وزناة وقطاع طرق وهجامين وستعطينا الحكومة شهادات معتمدة غير قابلة للتزوير.!

ماذا تريدين بعد يازهراء من الحكومة..؟ اصمتي فقد يعرّوك اكثر، وانتم جميعا اصمتوا فقد يأتي يوما لاتجدون فيه حتى ستارة شباك لتستر عوراتكم لانكم ستُجرَدون من كل شيء بعد اربع سنوات . ولاتنتظري ايضا من ابناء بلدك يخرجون جموعا لينتصروا لك ، فقد ادمنوا الصمت الا حين يُأمرون، فهم يخرجون آلافا ليوم القدس لانه يوم نادى به الخميني..!.. انتصروا للعراق المحتل وستنتصر القدس حينها .

يخرجون آلافا لتشييع قدّس الله سره...!! اظنهم يقصدون سرّ أرقام حساباته في البنوك، والا أي سرٍ يخفيه عدو العراق عن مؤيديه ومحبيه.؟

ماذا تنتظرون أيها العراقيون من حكومة حفظت دروسها جيدا من الاميركان وهاهي تكمل مهمتهم على اكمل وجه، بل أن التلاميذ تفوقوا على استاذهم الكبير. فلم تعد الانتهاكات حكرا على غياهب السجون بل صار لها ضوء اخضر خاص في شوارع بغداد لتزيدها سوادا وكلاحا.

ممن يخافون..؟ من بسطاء جرّدوهم كل شيء وفوّضوا امرهم الى الله.؟ أم من مثقفين يجدر بهم ان يكونوا صوت الشعب الواعي فإذا بهم يتصارعون بينهم على أحقية حكم الشيعة الفاسد أم حكم السنة البائد عند حدّ قولهم.؟

يازهراء إن عرّوك فقد عرّوا من قبلك شعباً باكمله وسلبوه حريته ووعيه وفكره وماله وثروته وقناعاته ومثله، وزلزلوه حتى بات لايعرف الوقوف ثابتا مستقرا على ارض وطنه .
فلاتحزني يا ابنة بلدي الغالي فكلنا عرّاة مثلك..


ولاتصرخي وامعتصماه فلن يصل حتى صدى صوتك..
ولا تخافي أيتها العراقية فالله وليس سواه مولا لك.
.




المصدر : منتديات الخليفي - من رأي - راي اخر - نقاشات - حوارات






  رد مع اقتباس
قديم 15-10-2009   رقم المشاركة : 4
لميس
عضو نشط
 الصورة الرمزية لميس





معلومات إضافية
  المستوى :
  النقاط : 11
  الجنس : Arial
  الحالة :لميس غير متصل

 

 


لافندر نعم هذا الواقع المؤلم ولا احد يتحرك لكي يدافع عن شعبهويدعون الحمايه للبلد وهم من يفتحون الملاهي الليليهنعم للا سف لااحد يفعل شي لكي يدافع عنكم نعم هناك من يشوهون صورتكم بهذه الافعال لكن الحقيقه نحن نعرفها انكم شريفات عفيفات يارب احمي بنات العراق من الاذى اللهم امينلافندر انا لا استغرب منكي هذه المواضيع التي تحكين بها عن شعبكي لا نك تريدين ان تدافعي عن شعبك حتى لو بقلمك فانتي قمه في النبل والحنان فدمتي لشعبك نابضهونحن نعرف شعب العراق الاصيل وبناته مشكوره اختي




المصدر : منتديات الخليفي - من رأي - راي اخر - نقاشات - حوارات






  رد مع اقتباس
قديم 15-10-2009   رقم المشاركة : 5
لازوردي
المشرفه العامه سابقا
 الصورة الرمزية لازوردي





معلومات إضافية
  المستوى :
  النقاط : 20
  الجنس : Simplified Arabic
  الحالة :لازوردي غير متصل

 

 


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميس مشاهدة المشاركة
لافندر نعم هذا الواقع المؤلم ولا احد يتحرك لكي يدافع عن شعبهويدعون الحمايه للبلد وهم من يفتحون الملاهي الليليهنعم للا سف لااحد يفعل شي لكي يدافع عنكم نعم هناك من يشوهون صورتكم بهذه الافعال لكن الحقيقه نحن نعرفها انكم شريفات عفيفات يارب احمي بنات العراق من الاذى اللهم امينلافندر انا لا استغرب منكي هذه المواضيع التي تحكين بها عن شعبكي لا نك تريدين ان تدافعي عن شعبك حتى لو بقلمك فانتي قمه في النبل والحنان فدمتي لشعبك نابضهونحن نعرف شعب العراق الاصيل وبناته مشكوره اختي
الرائعه لميس / ..

بصراحة استغربت من دقة قرائتك للموضوع
و من حجم حبك الاخوي النابع من طهر قلبك ..

شكرا كبيرة ايتها المميزة على هذا الرد الذي ادمعني

و لكِ من قلبي

الورد بعطره و بياضهia7cv

مع خالص الود

؛
؛



المصدر : منتديات الخليفي - من رأي - راي اخر - نقاشات - حوارات






  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبروك, الملاهي, المحمية, المراقص, الديمقراطية, الجديدة, بغداد, فضايح


عدد الذين يشاهدون الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: مبروك الملاهي و المراقص الليلية في بغداد / .. فضايح الديمقراطية الجديدة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بين رأي أبومحمد المقدسي بأن الديمقراطية دين كفري مبتدع.. والديمقراطية المنشودة بتوصيف ريحانه مواضيع عامه - مواضيع مميزه - مفتوحه 0 02-03-2011 10:36 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:42 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
 
 

SEO by vBSEO ©2010, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204